منتديات مدينة القل

منتدى مدينة القل - تعرف على المنطقة من أهلها لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وفاق القل التعداد يضبط مع التحاق بوغـرارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
machri21
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: وفاق القل التعداد يضبط مع التحاق بوغـرارة   الأحد 5 سبتمبر 2010 - 5:11

من المنتظر أن يضبط التعداد النهائي لوفاق القل اليوم، حيث تم الاحتفاظ بـ 12 لاعبا من تعداد الموسم المنقضي، ترقية 5 أواسط وجلب 8 لاعبين جدد،

وفاق القل




بالموازاة فإن المدرب الجديد الحارس الدولي السابق لمين بوغرارة من المحتمل أن يباشر عمله. وحسب الناطق الرسمي للفريق محمد حديبي فإن المدرب الجديد الذي سبق عدة أندية سيجد التعداد قد ضبط  من طرف الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني وما عليه سوى مباشرة عمله رفقة المدرب المساعد عبد الحق أجغيم.
الأنصار يساندون الإدارة  في الاحتجاج
بعدما احتجت إدارة وفاق القل على قرار الفيدرالية باعتماد بطولة بها قسم وطني ثان للهواة، يتكون من فوجين شرق وسط ووسط غرب وقسم وطني ثان احترافي، حيث أصبح الوفاق كأنه لم يصعد وسيلعب مع أندية ما بين الرابطات حيث كانت تلعب الموسم الماضي، وفي حين صرف ما يفوق 6 ملايير سنتيم من أجل الصعود، يحضر الأنصار لائحة احتجاج يطلبون فيها من “الفاف” مراجعة قرارها لأن اللعب في بطولة تضم أندية من الشرق والوسط سيشكل متاعب مالية كبيرة أثناء التنقل، للتباري أمام فرق الوسط حينما يواجه وداد بن طلحة، وفاق سور الغزلان ونادي الرعاية. وعلمنا أن العديد من أندية القسم الثاني تقدموا باحتجاجات مماثلة، في انتظار ما الإجراءات التي سيتخذها المكتب الفيدرالي.
الإدارة تبحث عن مقر لإقامة للاعبين
قصد توفير الظروف الملائمة لإجراء تحضيرات جيدة، فإن إدارة وفاق القل تبحث عن مقر لإقامة اللاعبين السبعة القادمين من خارج المدينة، حيث كان في وقت سابق على وشك الإقامة في بيت الشباب لكن حسب ما علمناه فإن الإدارة تراجعت وتعتزم كراء شقة لإقامة اللاعبين.
الدلافين قد يظفرون بمقر جديد
علمنا أن رئيس المجلس الشعبي البلدي للقل وافق على طلب إدارة الوفاق للاستفادة من المقر السابق للشبيبة الجزائرية، الذي كانت تستغلها الشركة الوطنية للنسيج عدة سنوات ثم تخلت عنه منذ سنتين دون أن تسوي مستحقات الكراء، ويعتبر تحويل هذا المقر لفائدة الوفاق مسألة وقت فقط ويتطلب بعض الإجراءات الإدارية ومداولة المجلس الشعبي البلدي لمنح الموافقة النهائية وتسليم المقر للنادي، وقد يتحول جزء منه مطعما لأن المساحة واسعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاق القل التعداد يضبط مع التحاق بوغـرارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدينة القل :: المنتدى الرياضي :: إخبار وفاق القل-
انتقل الى: